بعد فرمان كولر.. الأهلي يعلن انتقال “نجم الفريق” إلى الدوري السعودي رسميًا

أكدت مصادر رسمية داخل النادي الأهلي، بان المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أعطى الضوء الأخضر لمجلس الإدارة ولجنة التعاقدات والتسويق من أجل بدء عملية التفاوض على العرض الذي وصل إلى نجم الفريق من قبل أحد الأندية السعودية، ويطلب فيه الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون دولار، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 2 مليون دولار بعد نهاية موسم الإعارة.

الأهلي يوافق على رحيل مهاجم الفريق

أكدت تقارير صحفية بأن نادي الحزم السعودي قد دخل في مفاوضات رسمية مع مسؤولي الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمود عبد المنعم كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية والتي ستبدأ بعد ختام منافسات هذا الموسم.

وبحسب التقارير، فإن الحزم يريد التوقيع مع “كهربا” على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، وفي حال نجح اللاعب في إثبات نفسه بالدوري السعودي سيتم تفعيل بند الشراء مقابل 2 مليون دولار.

وكان النادي الأهلي قد أبدى موافقة مبدئية على رحيل كهربا وخوضه لتجربة احترافية في الدوري السعودي، وخاصة بسبب رغبة النادي في استعادة جزء من المبلغ المالي الذي تم دفعه لسداد غرامة اللاعب، والتي تم توقيعها عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح نادي الزمالك.

وأشارت بعض المصادر، بأن هذه الرغبة من مجلس الإدارة قد جاءت متوافقة مع موقف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، والذي أصبح يضع “كهربا” في المركز الثالث بترتيب المهاجمين داخل الفريق في الوقت الحالي خلف الفلسطيني وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست.