طلبات كولر أوامر.. النادي الأهلي يعلن التعاقد مع مدفعجي الدوري المصري رسميًا

أكدت تقارير إعلامية صباح اليوم بان النادي الأهلي قد نجح بالفعل في حسم صفقة سوبر، وذلك بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي أبدى انزعاجه من تراجع مستوى بعض اللاعبين الأساسين في الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، مشيرًا إلى ضرورة أن يتم تدعيم الفريق بعناصر جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة جديدة

قال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن لجنة التعاقدات قد أتمت اتفاقها مع اللاعب محمد شكري، نجم فريق سيراميكا كليوباترا ولاعب منتخب مصر، وذلك بشأن انتقال اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بدءًا من الميركاتو الصيفي.

وبحسب المصادر، فإن الأهلي قد أقنع اللاعب بالعودة من جديد لملعب مختار التتش، مقابل الحصول على نحو 8 مليون جنيه كراتب في الموسم الواحد، وسيوقع على عقد يربطه بالفريق لمدة 3 سنوات مقبلة.

وسيدفع النادي الاهلي مبلغ مالي يصل لنحو 15-20 مليون جنيه، وذلك بهدف إقناع سيراميكا كليوباترا بالتخلي عن خدمات اللاعب في الصيف القادم.

نجم الأهلي ينتقل للدوري القطري

تأتي أنباء صفقة التعاقد مع محمد شكري ليكون الظهير الأيسر الجديد في القلعة الحمراء، بعدما فشل مسؤولي الأهلي في التوصل لاتفاق مع اللاعب الدولي التونسي علي معلول، بشأن تجديد عقده واستمراره مع الفريق لفترة أطول.

وتلقى “معلول” عروض مميزة من الدوري القطري، وقرر اللاعب الانتقال إلى هناك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما يكون عقده مع الشياطين الحمر قد أنتهى بشكل كامل.