صاحب الواقعة الشهيره.. حكم مباراة الزمالك اليوم أمام الإتحاد السكندري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري، ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز أمام الاتحاد السكندري خصوصا في ظل تأخر الفريق في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري 

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لجميع المنافسات المحلية في مصر.

حكام مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري

حكم ساحة: أحمد الغندور.

حكم مساعد أول: أحمد توفيق طلب.

حكم مساعد ثاني: محمد عزازي.

حكم رابع: نادر قمر الدولة.

حكم فيديو: طارق مجدي ويعاونه محمد سلامة.

وفي السياق ذاته، تشهد مباراة الزمالك اليوم أمام الاتحاد السكندري، عودة ثلاثي الابيض عبدالله السعيد، ناصر ماهر، سيف فاروق جعفر، بعد غيابهم عن مباراتي مودرن فيوتشر، في بطولة الكونفدرالية الإفريقية لعدم قيدهم في القائمة الإفريقية، نظرًا لمشاركتهم مع أنديتهم السابقة في البطولات الإفريقية.

يحتل الزمالك المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 15 نقطة من 11 مباريات خاضهم بالمسابقة، فيما يأتي فريق الاتحاد في المركز الثالث بجدول المسابقة برصيد 27 نقطة، من 15 مباراة

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية مساء أمس الأربعاء إستعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في إطار مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.