بعد شائعة مفاوضاته مع الزمالك.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” بـ مليون دولار

انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات تشير إلى اقتراب نجم الأهلي من ارتداء قميص الغريم التقليدي نادي الزمالك، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل داخل أروقة القلعة الحمراء، وبدأت التساؤلات تزداد حول مدى صحة تلك الأنباء، وهل بالفعل هناك اتفاق قد تم بين نجم الفريق وبين أحد المسؤولين في القلعة البيضاء، بخصوص انتقاله إلى ميت عقبة بعد نهاية عقده مع المارد الأحمر.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الأهلي

أفادت تقارير إعلامية بأن لاعب القلعة الحمراء أحمد عبد القادر، قد خاض جولة من المفاوضات مع أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك، والذي حاول إقناعه بالانتقال لصفوف الفارس الأبيض بعد انتهاء عقده مع المارد الأحمر بعد نهاية الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير بأن إدارة الزمالك قد عرضت على اللاعب الحصول على مقدم العقد من شهر يناير المقبل، وهذا على أن يوقع للفريق قبل نهاية عقده مع الأهلي بنحو ست أشهر كاملة.

ولكن مصدر مطلع في النادي الأهلي قد نفى هذا الأمر، وقال بأن اللاعب سيجدد عقده مع الفريق لمدة 3 سنوات كاملة بدءًا من الصيف المقبل.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

أكد المصدر، بأن اللاعب لديه عرض مميز من الدوري السعودي، حيث يرغب أحد الأندية هناك باستعارة خدماته لمدة موسم واحد فقط بمقابل مادي يصل لنحو مليون دولار، وهو ما جعل مجلس الإدارة يفكر في تجديد عقد “عبد القادر”، ومن ثم إرساله في إعارة للدوري السعودي.

وكان المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أبدى موافقته على مسألة إعارة اللاعب، وخاصة بعد خروجه من حساباته في الفترة الماضية.