بعد موافقة كولر والخطيب.. نجم الأهلي يعلن انتقاله للدوري السعودي بـ3 مليون دولار

أعطى مجلس إدارة النادي الأهلي موافقة مبدئية على رحيل واحد من نجوم الفريق، وذلك بعدما تلقى اللاعب عدة عروض من أندية خارج الدوري المصري وتحديدًا من الدوري السعودي والقطري، وهذا في الوقت الذي خرج فيه نجم القلعة الحمراء من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وتحول بشكل مفاجئ إلى لاعب بديل سواء بسبب إصاباته المتكررة أو لتألق بعض اللاعبين في نفس مركزه.

الأهلي يوافق على احتراف نجم الوسط

تؤكد مصادر مسؤولة وقريبة من إدارة النادي الأهلي، بان الكابتن محمود الخطيب قد تحدث مع المدرب السويسري مارسيل كولر لمعرفة رأيه في مسألة بيع اللاعب آليو ديانج، ورحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووافق السويسري على رحيل اللاعب وخوضه لتجربة جديدة بعيدًا عن أسوار النادي الأهلي، وخاصة بعدما علم بأن هناك عرض على طاولة مجلس الإدارة بخصوص “ديانج” وصلت قيمته لأكثر من 3 مليون دولار.

ووفقًا للمصادر، فإن الأهلي سيمنح الضوء الأخضر إلى اللاعب ووكيل أعماله من أجل مناقشة الشروط الشخصية مع الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، وهذا مع حفظ حق القلعة الحمراء في اختيار العرض المادي الأعلى.

ومن المتوقع بأن يستغل النادي الأهلي الأموال التي سيحصل عليها من وراء صفقة بيع آليو ديانج في تمويل صفقات أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزهم صفقة التوقيع مع اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، وخاصة بعدما طالب المدير الفني بضرورة ضم اللاعب لتدعيم خط وسط الفريق قبل انطلاق الموسم القادم.