“يافرحة العيد”..حقيقة زيادة المعاشات الجديدة بالزيادة 15% الأخيرة+جدول الحد الأدنى للأجور الرسمي.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة زيادة المعاشات الجديدة. انتشرت في الآونة الأخيرة أنباء عن زيادة المعاشات بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة بعد القرار الذي أكده الرئيس، وهو رفع الحد الأدنى للأجور لجميع الموظفين والعاملين في الدولة، من منطلق حرصه على مساعدتهم. مواجهة الاضطرابات الاقتصادية التي تشهدها البلاد. وفي الوقت الحالي، ومن أجل رفع مستوى المعيشة لجميع المواطنين، بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن صرف زيادة جديدة لجميع المعاشات التقاعدية في الدولة لتحقيق التكافؤ بين جميع المواطنين. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

تعرف على حقيقة زيادة المعاشات الجديدة

صرف المعاشات 2024 بالزيادة الجديدة 20%
حقيقة زيادة المعاشات الجديدة بالزيادة 15% الأخيرة+جدول الحد الأدنى للأجور الرسمي

وبالفعل تم الإعلان عن زيادة جديدة على كافة المعاشات، وهذا ما أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي حتى يتمكن جميع المواطنين والمستفيدين من المعاشات من مواجهة الارتفاع الحاد في الأسعار، كما أنه حريص على تخفيف الأعباء عنهم خلال شهر رمضان المبارك، إلا أن العديد من المستفيدين من المعاشات يريدون معرفة الموعد المحدد لصرف هذه الزيادة وهو كل عام في نهاية شهر يونيو حتى تكون مواعيد الصرف 1 يوليو 2024، وذلك في وفقاً لقوانين الزيادة السنوية التي تحددها الدولة، ويحدد هذا الموعد ما لم تطرأ ظروف أدت إلى تغييره وتعلن عنه الحكومة.

 

 

تعرف على حقيقة رفع الحد الأدنى للأجور

 

وتم الإعلان عن رفع الحد الأدنى للأجور اعتباراً من بداية عام 2024، على أن يتم تنفيذ الزيادة اعتباراً من مارس 2024 حتى يصبح الحد الأدنى للأجور في مصر 6000 جنيه مصري لجميع المواطنين. وذلك لأن الرئيس حريص على تحقيق التوازن بين جميع العاملين في الدولة وأيضاً حتى يكون هناك تكافؤ بين ارتفاع الأسعار. الوضع الخطير الذي يعاني منه العالم كله ومعدل الأجورفي البلاد.