بعد فرمان الخطيب.. نجم الأهلي يعلن انتقاله للدوري السعودي بـ50 مليون جنيه

أشارت تقارير صحفية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعطى موافقة مبدئية على رحيل واحد من نجوم الفريق، وذلك في أعقاب وصول عرض قوي من قبل نادي الحزم السعودي، يطلب فيه التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط مقابل 50 مليون جنيه أي ما يعادل نحو مليون دولار أمريكي، وهذا بجانب وجود بند بأحقية الشراء بعد نهاية فترة الإعارة.

الأهلي يوافق على إعارة مهاجم الفريق

تحصل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول في النادي الأهلي، على عرض قوي من قبل أحد الأندية السعودية وتحديدًا من فريق الحزم والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى أو ما يعرف باسم “دوري روشن”.

وطلب النادي السعودي الحصول على خدمات كهربا لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار، مع وجود بند بأحقية الشراء.

ووفقًا للتقارير، فإن النادي الأهلي قد أبدى موافقة على مسألة إعارة اللاعب، وخاصة بعدما دفع المارد الأحمر أكثر من 70 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك لسداد الغرامة الموقعة على “كهربا” من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويسعى الفريق لتعويض جزء من تلك المبالغ التي تم دفعها.

موعد انتقال نجم الأهلي للدوري السعودي

من المتوقع بأن تحسم صفقة انتقال كهربا لصفوف نادي الحزم السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما يتفق اللاعب مع إدارة الفريق على بعض البنود الشخصية في العقد، بما في ذلك قيمة راتب اللاعب والذي يتوقع البعض بأن يصل لنحو 1.5 مليون دولار خلال الموسم.