رغم مشاركته في مباراة إنبي.. الأهلي يوافق على إعارة نجم الفريق مقابل مليون دولار

أكدت تقارير إعلامية بأن مجلس إدارة النادي الأهلي قد أبدى استياءه الشديد، من مستويات بعض اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد التعادل المخيب للآمال أمام نادي إنبي في الجولة 17 من عمر بطوة الدوري المصري الممتاز، والذي تسبب في فقدان المارد الأحمر لنقطتين في غاية الأهمية خلال سباقه للمنافسة على لقب البطولة المحلية.

قرار ناري من إدارة الأهلي

أشارت التقارير الإعلامية بأن مجلس الإدارة قد قرر الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي، وذلك بالاتفاق مع الجهاز الفني الذي يقوده المدرب السويسري مارسيل كولر.

وأوضحت التقارير، بأن أبرز الأسماء التي سيتم التخلي عنها في الصيف المقبل، هو اللاعب أحمد عبد القادر، وهذا بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بصورة واضحة في الآونة الأخيرة، وتحول إلى لاعب بديل وفي بعض الأحيان يكون خارج قائمة المباراة بالكامل.

وتلقى “عبد القادر” عرض رسمي من جانب أحد الأندية السعودية في الفترة الأخيرة، بقيمة وصلت لنحو 600 ألف دولار وذلك للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ويرغب الأهلي في التخلي عن خدمات اللاعب ولكن المقابل المادي في العرض ضعيف للغاية، ولذا فقد أكدت بعض التقارير بأنه في حال وصول العرض إلى نحو مليون دولار، فعلى الفور ستتم الموافقة على إعارة اللاعب لصفوف النادي السعودي لمدة موسم واحد فقط، مع وجود بند بأحقية الشراء بعد انتهاء فترة الإعارة في الموسم المقبل مباشرة.

وكان عبد القادر قد شارك في تعادل الأهلي أمام إنبي في المواجهة التي جمعت بينهما مساء يوم الأمس، ولم يقدم اللاعب المستوى المنتظر منه.