بعد أنباء توقيعه للزمالك رسميًا.. قرار عاجل من الخطيب ضد نجم الأهلي

شهدت العلاقة بين الأهلي والزمالك تحسن ملحوظ  في الفترة الأخيرة، حيث تسود حالة من الهدوء والاحترام المتبادل بين الناديين بعد تسلم مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب مقاليد الأمور بالقلعة البيضاء، وعلى الرغم من حالة الهدوء تلك إلا إن الصراع على الصفقات لايزال مستمر حيث يتنافس الفريقان على ضم اللاعبين المميزين لتدعيم الصفوف والمنافسة على كافة البطولات المتاحة في المواسم المقبلة.

الزمالك يفاوض لاعب الأهلي

وفي هذا السياق، كشفت مصادر اعلامية عن جولة جديدة من الصراع بين القطبين ولكن بطريقة مختلفة  هذه المرة، حيث تشير الانباء إلى دخول إدارة الزمالك في مفاوضات جادة مع اللاعب شادي رضوان لاعب الأهلي والذي يصنف كواحد من أبرز المواهب في الدوري المصري بالوقت الحالي

ولعب صاحب ال٢٢ عام في النادي الأهلي بجميع فرق الناشئين وظهرت موهبته بشكل كبير، جعلته محط الانظار علي الرغم من صغر سنه، الا ان لعنة الاصابات ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة بعد إصابته بالرباط الصليبي أثناء مشاركته مباراة مع فريق الشباب.

وأشارت التقارير إلى أن هناك ثغرة في عقد اللاعب سيسعي الزمالك لاستغلالها حيث لم يتم توثيق العقد من قبل النادي الأهلي مما يسمح لنجم القلعة الحمراء بالتوقيع لاي نادي دون الرجوع للأهلي لكونه لاعب حر في هذه الحالة.

قرار عاجل من الخطيب

وعلي الجانب الاخر شدد الكابتن محمود الخطيب على ضرورة توثيق عقد اللاعب في أسرع وقت لمنعه من الانتقال لاي فريق بشكل مجاني وعدم الاستفادة المادية منه.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق قد شاهد رضوان وأبدى إعجابه بامكاناته وطلب ضمه لتدريبات الفريق الأول بداية من الموسم الجديد، خاصة مع اقتراب خروج بعض اللاعبين الذين يلعبون في الشق الهجومي مثل احمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وانطوني موديست.