مفاجأة كبرى.. نجم الأهلي يعترف بمفاوضاته مع الزمالك وقرار عاجل من الخطيب

أكد الإعلامي محمد فاروق، بأن هناك لاعب في صفوف النادي الأهلي يخوض مفاوضات جادة مع إدارة الزمالك في هذه الفترة، وذلك تمهيدًا لانتقاله إلى القلعة البيضاء بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة، مشيرًا إلى كون المفاوضات بين الجانبين تسير بشكل جيد للغاية دون علم مجلس إدارة الشياطين الحمر.

لاعب الأهلي يتفاوض مع الزمالك

كتب “فاروق” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “لاعب كبير من النادي الأهلي يتفاوض حاليًا مع مسؤولي الزمالك بخصوص ارتداء للقميص الأبيض خلال الصيف المقبل”.

وأشار الإعلامي الرياضي في تصريحاته بأن المفاوضات لا زالت جارية، وحتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق، ولكن هناك رغبة متبادلة بين الجانبين لاتمام تلك الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لا يتمكن مسؤولي الأهلي من التوثيق.

في سياق متصل، أشارت تقارير صحفية بأن مسؤولي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات للحصول على توقيع شادي رضوان، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، وهذا بعدما علموا بأن اللاعب قد جدد عقده مع المارد الأحمر في وقت سابق، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم توثيق العقد بشكل رسمي في اتحاد الكرة، وبالتالي سيكون من حق اللاعب الانتقال لأي فريق آخر في الصيف المقبل دون الرجوع لإدارة الأهلي.

ومن جانبه، رفض مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي الرد على تلك الشائعات وقال بأن مسؤولي لجنة التخطيط قد أوصوا باستمرار اللاعب ضمن القلعة الحمراء، ولذلك قامت إدارة التعاقدات بتجديد العقد لمدة 4 سنوات إضافية.