مبيفكرش غير في نفسه.. كولر يفتح النار على نجم الأهلي عقب التعادل مع إنبي

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب انتهاء مباراة الفريق أمام إنبي في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: مسلسل ضياع الفرص ينتهي بالتركيز بشكل أفضل على المرمى وأن يكون هناك تدريبات محددة للتركيز على تفادي ضياع الفرص، وهذا لا يحدث حاليا في التدريبات لأننا نلعب كل يومين مباراة نخوض خلالها استشفاء وبعض التدريبات الفنية المحددة.

واضاف:  لم يتفاعلوا اللاعبون مع المباراة سريعا في الشوط الأول، وهذا بسبب الإرهاق الذي نعاني منه بسبب جدول مبارياتنا الذي أصبح يشبه الدوري الإنجليزي، وسأقوم بالحديث مع اللاعبين ومحاولة تقديم تدريبات أقوى بدنيا وفنيا في هذه النقطة للاعبين الذين لا يشاركون.

وأختتم كولر حديقه قائلاً: لا حديث عن صفقات جديدة، الآن تركيزي مع العناصر الموجودة حاليا وتقديم أفضل ما لديهم، أي أخطاء دفاعية تمثل الفريق بالكامل، وخسارة مباراة البنك الأهلي كانت بفعل فاعل، والجميع تابع الأداء التحكيمي.

وتعادل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 16 عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

أحرز هدف التقدم للأهلي في مرمى فريق إنبي، محمود عبد المنعم كهربا من ضربة رأسية في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، ثم تعادل انبي في الدقيقة 60 عن طريق البديل يوسف لبيب.وسجل الهدف الثاني للأهلي محمود كهربا، بينما عادل فريق إنبي في الدقيقة 94 عن طريق يوسف لبيب من ضربة رأسية من ركلة ركنية.