مواعيد عمل مكاتب البريد خلال إجازة العيد بالمحافظات

أعلنت الهيئة القومية للبريد، مواعيد عمل مكاتبها على مستوى الجمهورية، خلال إجازة عيد الفطر المبارك، والتي تبدأ من غدا الثلاثاء وتستمر حتى يوم الأحد المقبل الموافق الـ 14 من شهر أبريل الجاري، بقرار من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

مواعيد عمل البريد خلال العيد

و قررت الهيئة القومية للبريد، تشغيل المكاتب الرئيسية بكافة المحافظات والمقدر عددها نحو 410 مكتب بريد على مستوى الجمهورية يومي السبت والأحد الموافقين 13 أبريل، و 14 أبريل، على أن تكون بقية المكاتب عطلة رسمية بداية من غدا الثلاثاء الموافق الـ 9 من أبريل إلى يوم الأحد الموافق الـ 14 من الشهر نفسه.

وأشارت الهيئة إلى أنه سيتم تشغيل مناطق التوزيع والمراكز اللوجستية الرئيسية يومي الثلاثاء 9 أبريل والأحد 14 أبريل، على أن يتم استئناف العمل في جميع مكاتب البريد ومناطق التوزيع والمراكز اللوجستية بكامل طاقتها على مستوى المحافظات يوم الإثنين القادم الموافق 15 من أبريل الجاري.

من جانبه قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن مكاتب البريد أصبحت واجهة المواطن للحصول على الخدمات الحكومية والبريدية والمالية المتكاملة وخدمات مصر الرقمية ولذلك تسعي إلى تسهيل حصول المواطنين على كافة الخدمات التي تقدمها من خلال مكاتب البريد.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، أن الهيئة اتخذت جميع التدابير والإجراءات التي تضمن حصول المواطن على كافة الخدمات بكل سهولة ويسر خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بالمكاتب الرئيسية خلال فترة العطلة الرسمية من أجل التأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة وتذليل أي عقوبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوي المواطنين.

كما وجه رئيس الهيئة، بتغذية كافة ماكينات الصراف الآلي التابعة إلى البريد المصري على مستوى الجمهورية خلال فترة الإجازة بما يضمن تسهيل حصول المواطنين على الخدمات وصرف مستحقاتهم المالية بكل سهولة.