نجحت العملية.. آخر تطورات إصابة حسين الشحات وموعد عودته للأهلي

تعرض حسين الشحات الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بعد سقوطه المٌقلق خلال مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، وخضع الشحات لأشعة وفحوصات طبية جديدة، بأحد مستشفيات الدقي قبل ظهر أمس السبت.

قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق، خضع لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الـ٨ بدوري الأبطال.

وأضاف أن العملية تمت بنجاح، وأن اللاعب سيغادر المستشفى خلال الـ٤٨ ساعة القادمة، وأنه سيتم منحه راحة ٥ أيام، بعدها يرتدي «قناع وجه»، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام، كما أكد دكتور أحمد جاب الله إن هذا الكلام سابق لأوانه، وسوف يتحدد في ضوء التئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت في العاشرة من مساء الجمعة على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وسجل هدف التقدم للأهلي عمرو السولية في الدقيقة 47 بتسديدة قوية، وأضاف محمود كهربا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

في سياق متصل، يستعد الأهلي نظيره نادي إنبي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين الموافق 7 أبريل على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.