بمقدم 30 ألف فقط .. وزارة الإسكان تطرح شقق جديدة لمحدودي الدخل.. قسط على 30 سنة.. التفاصيل

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عن المرافق العمرانية الجديدة والإعلان عن إطلاق طرح شقق جديدة سكنية وتوفير العديد من المساكن المختلفة للمواطنين وتوفير شقق سكنية بأسعار مناسبة العديد وذلك يساعد في تحسين مستوى المعيشة خاصة للفئة ذات الدخل المحدود مع تقسيط لمدة 30 سنة ولكن بتوفير بعض الشروط المختلفة.

 شقق سكن للمصريين

تتراوح أسعار الشقق لكل المصريين ما بين 350 ألف جنيه ل 500 ألف جنيه وتختلف الأسعار باختلاف المنطقة ومواصفات الشقة، يمكنك حجز شقة في تلك الوحدات السكنية حيث أن الشقة الواحدة تحتاج مقدم ما بين 25 ألف جنيه لـ 35 ألف، كما يمكنك تقسيط باقي ثمن الشقة على أكثر من 30 عاماً ويختلف قسط الشقة حسب دخل الشخص وعمره المقدم على الشقة حتى يبدأ القسط من 1000 جنيه إلى 2500 جنيه.

بمقدم 30 ألف جنيه ومتشطبة.. الإسكان تطرح شقق جديدة (3 غرف وصالة) في 14  مدينة | هتقسط على 30 سنة

شقق جديدة لمحدودي الدخل

يمكنك حجز الشقة مع دفع 20% من قيمة الوحدة السكنية وذلك لجدية الحجز ثم تقسيط باقي المبلغ عند الاستلام، بينما تتراوح مدة التقسيط لشقق السكن لجميع المصريين من 5 ل7 سنوات كحد أقصى أو 30 سنة كحد أدني.

تتميز هذه الشقق بأن سعر الفائدة على قرض التمويل للشقق العقارية لا يتعدى 3%، ولكن يجب أن يكون عمر المتقدم على حجز الشقة لا يقل عن 21 عام ولا يتجاوز عن 51 سنة، ويجب أن لا يكون المتقدم قد استفادة من الطروحات والمشروعات السكنية من قبل.