الفرقة فاضة.. غيابات الزمالك اليوم قبل مواجهة فيوتشر في الكنفدرالية 

يستعد الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك لخوض مواجهة قوية ومرتقبة أمام مودرن فيوتشر، بالمباراة المقرر لها اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد ما فاز الزمالك من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد. وبالتالي، يحتاج الفريق إلى الحفاظ على تقدمه وتحقيق نتيجة إيجابية لضمان تأهله.

موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر في الكنفدرالية

وتبدأ مباراة الزمالك مودرن فيوتشر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولى.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته على ستاد القاهرة استعدادًا لمباراة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويسعي أبناء القلعة البيضاء تحقيق الفوز كما تمكن من الفوز في مباراة الذهاب.

غيابات الزمالك اليوم أمام مودرن فيوتشر في الكنفدرالية

ومن المقرر أن يغيب عن الزمالك كل من محمود حمدي  الونش ومحمد عبد الشافي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ويغيب الثلاثي عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الأفريقية، فيما يغيب يوسف أوباما للإصابة بكسر في الفك، وخضوعه لعملية جراحية في الأيام القليلة الماضية، كما يغيب لاعب الوسط محمد أشرف روقا لعدم الجاهزية الفنية، كما تقرر غياب محمد صبحي لتعرضه إلى مزق في العضلة الضامة، ولاعب خط دفاع القلعة البيضاء محمود علاء ومحمد عاطف وفقًا لوجه نظر فنية.