«هتندم لو معرفتهاش»… بذور سحرية هتعيد شبابك من تاني بعد استخدامها بهذه الطريقة..تعرف عليها ولن تندم

بأسعار زهيدة، توجد بذور عظيمة بقدرات استثنائية تستطيع أن تجدد شبابك، حتى وإن كنت في السبعين من العمر، إذ ستتعرف عليها ولن تشعر بالندم، تسهم بذور الكتان في حل العديد من المشاكل الجلدية وتعيد إليها مرونتها الأولى، ما يجعلك تستعيد شبابك من جديد، كما أنها ممتازة للتخلص من اللون الداكن الذي قد يظهر على البشرة مع تقدم العمر، إذ تعيد البشرة لحالتها الطفولية المتناسقة والموحدة اللون والصافية تمامًا،  وتعد وصفة سيروم بذور الكتان واحدة من أكثر الوصفات فعالية من بين مختلف وصفات بذور الكتان، كونها آمنة بشكل أكبر لطبيعتها وتتميز بتكلفتها المنخفضة في آن واحد.

وصفة سيروم بذور الكتان

سوف نستهل بذكر مقادير الوصفة التي تتألف من ملعقة كبيرة من بذور الكتان، وملعقة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت الجلسرين  اعتمادا على ما هو متاح، بالإضافة إلى كوب من الماء وملعقة من جل الصبار، وأخيرا ورقتين من الغار، فهي بذور عملاقة بثمن بخس إلا أنها معجزة تجدد شبابك ولو كنت في السبعين من عمرك، إكتشفها والندم لن يكون خيارك.

«هتندم لو معرفتهاش»... بذور سحرية هتعيد شبابك من تاني بعد استخدامها بهذه الطريقة..تعرف عليها ولن تندم

طريقة تحضير وصفة سيروم بذور الكتان

  1. نضع كأس من الماء في إناء صالح للتسخين على النار، ثم نسقط حبات الكتان داخل الماء مع إضافة ورق الغار، نترك الإناء على نار هادئة حتى يبدأ المزيج بالغليان، عندما نلاحظ أن المزيج قد ازداد كثافة قليلا، يرفع بعد ذلك عن النار.
  2. نبدأ الآن في مرحلة تنقية المياه من الحبوب والأوراق قبل أن تتحول إلى هيئة الجل.
  3. بعد عملية التنقية، نقوم بإضافة هلام الألوة فيرا، ومن ثم نضيف الزيوت الطبيعية ونشرع في خلط المكونات بدقة حتى نحصل على تناسق متجانس بينها.

طريقة استخدام سيروم بذور الكتان

سوف نخزن السيرم الذي صنعناه في زجاجة نظيفة ومجففة داخل الثلاجة، وعند استعماله يتم استخدام فرشاة ملائمة لدهنه على الجلد النظيف والجاف، وللحصول على أفضل النتائج، يجب تركه على الجلد لمدة ساعة واحدة قبل غسله.