قرار هام وعاجل: الكويت تستدعي أصحاب هذه المهن وتمنحهم تأشيرة مجانية ورواتب عالية أفضل من السعودية وقطر بألف مرة!!

الحصول على فرصة عمل في الكويت يعد حلماً كبيراً للشباب في العديد من الدول العربية، نظراً لأن الاقتصاد الكويتي يعتبر واحداً من أهم الاقتصادات في المنطقة بالإضافة إلى كونها واحدة من أكبر الدول المصدرة للنفط في العالم.

الكويت تقرر طرح وظائف جديدة

ويتمتع الاقتصاد الكويتي بمقومات وعوامل بارزة ساهمت في بناء اقتصاد قوي وجاذب اقليمياً وعالمياً، كما أن الكويت تعد واحدة من أغنى الدول في العالم العربي والإسلامي، كما أن الدينار الكويتي، العملة الوطنية، هو العملة التي تحمل أعلى قيمة صرف في العالم، حيث يعادل الدينار الواحد تقريباً 3.5460 دولار أمريكي. لذلك، فإنه من المفهوم أن يكون لرواتب العمال الوافدين مستويات عالية بالمقارنة مع السعودية وقطر.

قرار هام وعاجل: الكويت تستدعي أصحاب هذه المهن وتمنحهم تأشيرة مجانية ورواتب عالية أفضل من السعودية وقطر بألف مرة!!

فرص عمل في شركة مرسيدس بنز بالكويت

أعلنت شركة مرسيدس بنز في الكويت عن فرص عمل شاغرة في مجالات الإدارة والمبيعات، وهي تسعى لتوظيف موظفين من جنسيات أجنبية أو كويتية في المجالات التالية:

  1. أخصائي موارد بشرية، ويجب أن تكون حاصل على درجة البكالوريوس في مجال الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو علم النفس الصناعي أو أي مجال آخر ذي صلة، ومن الأفضل أن تكون لديك خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجالات مثل تصنيف الوظائف والتعويضات أو التوظيف أو الاختيار أو مزايا الموظفين أو الامتثال لتكافؤ الفرص، ويجب أيضا أن تتمتع بمهارات تواصل خطية وشفويه ممتازة، إضافة إلى امتلاكك مهارة قوية في التحليل وحل المشاكل.
  2. مدير مبيعات الأسطول.
  3. أخصائي موارد بشرية، ويجب أن تكون حاصل على درجة البكالوريوس في مجال الموارد البشرية أو إدارة الأعمال أو علم النفس الصناعي أو أي مجال آخر ذي صلة، إضافة إلى المعرفة في إدارة الأعمال.