صفقة سوبر.. الزمالك يقترب من ضم نجم عربي كبير في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد التنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، استقر على تدعيم صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري بعد من الصفقات في المركز التي تحتاج إلى دعم من أجل العودة للمنافسة على البطولات سواء على المستوى المحلي أو القاري.

ويحتاج الزمالك لتدعيم عدد من المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة فيما يتعلق بمركز حراسة المرمى في ظل الأنباء المتداولة على رحيل اللاعب محمد صبحي الذي يقترب تعاقده من الانتهاء في نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى مركز الدفاع، خاصة بعد إصابة الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش بقطع في الرباط الصليبي، ومع رحيل اللاعب محمد عبد الغني للبنك الأهلي وتراجع مستوى حسام عبد المجيد خلال الفترة الأخيرة.

صفقة سوبر تقترب من الزمالك في الصيف

وكشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، تفاصيل صفقة جديدة اقترب من صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب أحمد حسن في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الزمالك ينهي اتفاقه مع محمود الأسود لاعب الكرامة السوري وضمه بداية من الموسم المقبل”.

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، لمواجهة فريق مودرن فيوتشر، في إياب دور ربع النهائي لبطوةل كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها غدا الأحد الـ 7 من أبريل الجاري على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين قد أقيمت مساء الأحد الماضي على ملعب السلام، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، ويكفي الفارس الأبيض التعادل أو الفوز بأي نتيجة للتأهل لدور نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.