نقل إلى المستشفي.. تفاصيل إصابة حسين الشحات بعد سقوطه بمباراة سيمبا

كشف مراسل قناة أون تايم سبورت، تفاصيل جديدة بشأن إصابة اللاعب حسين الشحات نجم النادي الأهلي، بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة الفريق مساء الجمعة أمام فريق سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سقط على الأرض بعد الاشتراك في كرة مشتركة مع لاعب الفريق المنافس.

تطورات إصابة حسين الشحات

وقال مراسل قناة أون تايم سبورت في تصريحات تليفزيونية منذ قليل: ” حسين الشحات عقب انتهاء المباراة، توجه إلى أحد المستشفيات من أجل متابعة حالته، وإجراء بعض الفحوصات الطبية لمعرفة طبيعة إصابته، اللاعب كان يعاني من كدمة تحت العين الأمر الذي جعل الجاهز الطبي للأهلي في قلق، ولكن تم وضعه تحت الملاحظة الطبية وخلال ساعات ستظهر نتيجة الأشعة والحالة مطمئنة ومستقرة”.

وأمر الجهاز الطبي لفريق النادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، بنقل اللاعب حسين الشحات لاعب الفريق الأول إلى المستشفي بعد إصابته في الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق أمام سيمبا، حيث حصل اللاعب على ركلة جزاء، وسجل اللاعب محمود كهربا ليضمن الفريق تأهله لدور نصف نهائي البطولة.

ونقل اللاعب حسين الشحات بسيارة إسعاف إلى المستشفي فور انتهاء المباراة من أجل الخضوع لفحوصات طبية والوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها.

وكان النادي الأهلي، قد حقق الفوز على فريق سيمبا التنزاني في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي، بهدفين دون مقابل، أحرزهما اللاعب عمرو السولية، واللاعب محمود كهربا من ركلة جزاء حصل عليها حسين الشحات والتي كانت سببا في إصابته.

وضمن النادي الأهلي تأهله إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العشرين في تاريخه، وينتظر المتأهل من فريقي بترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي.