كارثة في الزمالك.. رحيل 9 نجوم عن القلعة البيضاء وقرار حاسم من رئيس النادي

قررت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إقالة العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في نهاية هذا الموسم، حيث بدأت في إعادة تنظيم الفريق منذ فترة الانتقالات الشتوية السابقة، كما أنه تم التوقيع مع 10 لاعبين جدد وهم “عبد الله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، سيف فاروق جعفر، ياسر حمد، ترافيس موتيابا، محمد شحاتة، مهاب ياسر، محمد عاطف، وزياد”.

أسماء الراحلين عن الزمالك

رحيل 9 نجوم عن القلعة البيضاء
رحيل 9 نجوم عن القلعة البيضاء

تلقينا معلومات من مصادرنا الخاصة تفيد بأن إدارة نادي الزمالك قررت في نهاية الموسم الحالي إقالة اللاعبين الأجانب السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينولا بسبب عدم تمكنهما من إثبات جدارتهم مع الفريق منذ انضمامهما في صيف عام 2022، كما يرغب مسؤولو النادي في جلب لاعبين أجانب جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة للمساهمة في تحقيق النجاح مع الفريق.

الزمالك يقرر عدم تجديد عقد ثلاثي الفريق

قررت إدارة فريق الكرة في نادي الزمالك عدم تجديد عقود اللاعبين محمد عبد الشافي، محمد صبحي، ومحمود علاء، الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الحالي، ويرجع ذلك  لسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماتهم الفنية.

تم اتخاذ قرار برحيل اللاعب الفلسطيني ياسر حمد والاوغندي ترافيس موتيابا و مهاب ياسر ومحمد عاطف، وذلك بناء على توصية من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز بسبب عدم اقتناعه بمستواهم الفني، وبالتحديد بخصوص إمكانية إعارتهم أو بيعهم لأي نادٍ آخر.

كما أنه يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لملاقاة فريق مودرن فيوتشر في استاد القاهرة يوم الأحد المقبل في إياب دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد أن فاز في مباراة الذهاب على استاد السلام بنتيجة 2-1.