عودة ابن النادي.. الأهلي يعلن التعاقد مع “مدافع سوبر” لمدة 4 سنوات رسميًا

تواصل لجنة الكرة  بالنادي الأهلي تنفيذ خطتها من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وياتى ذلك بالتنسيق مع الجهاز الفنى للمارد الأحمر بقيادة السويسرى مارسيل كولر، والذى طالب إدارة القلعة الحمراء بضرورة التعاقد مع مدافع مميز سواء محلى أو أجنبى، لتعويض النقص العددى فى ذلك المركز، بالإضافة إلى حسم موقف على معلول أو تجهيز بديل قبل أنتهاء عقد المحترف التونسى بنهاية الموسم.

مدافع سوبر على أعتاب النادى الأهلي

وفى سياق متصل حسمت إدارة القلعة الحمراء قرارها بعودة المدافع محمد مغربى، لاعب الأهلي والمعار إلى صفوف نادى سموحة السكندري، وهذا مع تجديد عقده لمدة 4 سنوات مقبلة.

ويأتى التفكير فى عودة محمد مغربى بسبب النقص الذى تعاني منه تشكيلة السويسرى مارسيل كولر فى هذا المركز، ولهذا فقد قررت بأن يتم استدعاء اللاعب ليعود من جديد إلى القلعة الحمراء بعد نهاية منافسات هذا الموسم بشكل مباشر.

الأهلي يجهز بديل على معلول

وعلى الجانب الأخر أشارت تقارير صحفية مغربية، إن إدارة الأهلي قد بدأت مفاوضاتها من أجل ضم النجم المغربى يحيى عطية الله، لاعب الوداد المغربى السابق والمحترف ضمن صفوف سوتشى الروسى الحالى، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ووفقا لصحيفة لو سبورت 365 المغربية، فإن إدارة القلعة الحمراء فتحت خط المفاوضات بالفعل، لضم المغربى يحيى عطية الله بديلًا للمحترف التونسى على معلول، الذى بات الموسم الحالى هو أخر موسم له رفقة المارد الأحمر، عقب تعثر المفاوضات بين اللاعب وإدارة الأهلي بشأن تجديد العقد خلال الأيام الماضية.

ويواصل الفريق الأول بالأهلي أستعداداته، لمواجهة نظيره سيمبا التنزانى مساء الجمعة بالقاهرة ضمن مباراة الإياب بالدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، والتي يحتاج فيها المارد الأحمر للفوز أو التعادل من أجل ضمان التأهل.