بصورة البطاقة.. فرصة لن تعوض للحصول على 3 ملايين جنيه والسداد على 7 سنوات

يحلم العديد من المواطنين الحصول على قرض لكنهم لا يجدون ضامن أمام البنوك والجهات المصرفية، إذ يقدم بنك التنمية الصناعية قرض شخصي لمالكي الشقق السكنية، إذ يمكن الحصول على القرض بضمان الشقة، كما يمكن لأصحاب الأعمال والمهن الحرة وذو الرواتب، والموظفين.

برامج التمويل من بنك التنمية الصناعية

وأتاح بنك التنمية الحصول على الحد الأقصى للقرض بقيمة 3 ملايين جنيه والحد الأدنى للقرض 250 ألف جنيه، لكن لا بد من توفر عدة شروط للحصول على القرض من بنك التنمية الصناعية وهي التي تأتي على النحو التالي.

  • أن يكون الحد الأدنى لدخل الشهر لا يقل عن 10 آلاف جنيه.
  • ألا يقل عمر الراغب في الحصول على قرض عن 25 سنة.
  • الحد لأقصى أصحاب الأعمال وأصحاب المهن الحرة والحد الأقصى يكون 65 عامًا.
بصورة البطاقة.. فرصة لن تعوض للحصول على 3 ملايين جنيه والسداد على 7 سنوات
بصورة البطاقة.. فرصة للحصول على قرض بـ3 ملايين جنيه والسداد على 7 سنوات

مدة سداد القرض

ولفت بنك التنمية الصناعية عن إمكانية الحصول على قرض بضمان الشقة السكنية والسداد بحد ادنى من 6 أشهر، إلى الحد الأقصى 7 سنوات، بشرط ألا يقل سعر الشقة السكنية عن 2 مليون جنيه على أن تكون متناسبة مع القرض، كما يوفر البنك إمكانية التوسع في القرض وطلب مبلغ أكبر بشرط هو مرور 6 أشهر، مع بعض الامتيازات منها الإعفاء من الحد الأدنى لرصيد الحساب، التأمين على الحياة مجانًا، وبدون مصاريف استعلام.

قرض السلع المعمرة

كما أتاح بنك مصر قرض السلع المعمرة، حيث يصلح لجميع الفئات، ويمكن للفرد الحصول عليه من أجل سداد الالتزامات المالية لشراء الأجهزة المعمرة، وهناك بعض الشروط العامة منها ألا يقل عمر الفرد عن 21 سنة، وأن يكون الحد الأقصى لقيمة القرض 500 ألف جنيه، الحد الأقصى لنسبة التمويل 100 %، وتصل فترة السداد على 120 شهرا.