عاجل.. أول تعليق لتركي آل الشيخ على رفض الزمالك مواجهة الأهلي بالسعودية

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، سبب عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية، ضمن بطولة الدوري الممتاز، وذلك ردا على المتحدث الرسمي لنادي الزمالك الذي أعلن عدم سفر النادي للسعودية ورفضه فكرة إقامة البطولة خارج الديار.

الزمالك يعلن رفضه مواجهة الأهلي بالسعودية

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن عن تمسك إدارة القلعة البيضاء بإقامة مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري الممتاز المقرر لها يوم 15 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي، وليس في المملكة العربية السعودية كما كان مخطط له.

ونشر المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك منشور له عبر صفحته على موقع الفيسبوك كتب فيه: “الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيتواجد في ستاد القاهرة يوم 15 إبريل لمقابلة فريق الأهلي وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام…..».

تركي الشيخ يحرج متحدث الزمالك

وأحرج تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، متحدث الزمالك، حيث كشف الأسباب الحقيقة وراء إلغاء فكرة إقامة مباراتي القمة في المملكة العربية السعودية في بطولة الدوري الممتاز.

وكتب تركي الشيخ في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مساء الخير … عاوز اسأل سؤال هوا ايه يعني الاعتذار عن شي اساساً لم يحصل،  الفيفا رفض لعب أي مباريات لدوري خارج القاره، فعشان كذا اساساً لم نكمل الموضوع واعتذرنا لشركه المحترمه المتحده واتفقنا على تعاون مستقبلي مع العلم كانت الموافقات للفرق المشاركه موجوده، واغلق الملف من يومين … الاخ المتحدث حاول تاخذ البطوله في شيء اخر اذا لم تستطع اخذها في الملعب مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين”.