كرسي في الكلوب.. قرار مفاجئ من الزمالك بشأن مواجهة الأهلي في السعودية

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، منذ قليل، رفض القلعة البيضاء فكرة إقامة مباراة القمة أمام الأهلي المقبلة المقرر لها يوم 15 من شهر أبريل الجاري، في المملكة العربية السعودية، وذلك بعدما أعلنت رابطة الأندية عن اقتراب عقد اتفاق بذلك مع الجانب السعودي.

ونشر المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك، كتب فيه: “الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيتواجد في ستاد القاهرة يوم 15 إبريل لمقابلة فريق الأهلي وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري العام…..».

أول تعليق من رابطة الأندية على رفض الزمالك

وفي أول تعليق لها، قالت مصادر في لجنة رابطة الأندية المصرية التي يترأسها أحمد دياب، أن اللجنة حتى الآن لا تعرف سبب رفض الزمالك إقامة مباراتي  القمة في المملكة العربية السعودية، حسب الاتفاق مع الجانب السعودي.

وأضافت المصادر، أن “اللجنة برئاسة أحمد دياب سوف تتواصل مع مجلس إدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، للوقوف على أسباب الرفض، ومحاولة التوصل لصيغة تفاهم، من أجل استمرار فكرة إقامة القمة في السعودية”.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة في آخر مباراة جمعته أمام الأهلي، وكانت في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في ملعب الأول بارك، في نهائي كأس مصر للنسخة الماضية، حيث فاز المارد الأحمر بهدفين دون مقابل أحرزهما اللاعب إمام عاشور، واللاعب محمد مجدي أفشة.

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، قد أعلن عن وجود عرض ضخما لإقامة مباراتي قمة الدوري بين الأهلي والزمالك، يصل لمئات الملايين من الدولارات يحصل عليها القطبين بالإضافة إلى أندية الدوري وهو الأكبر في تاريخ الكرة، ووافق الأهلي بشكل مبدئي على العرض، ولكن الزمالك رفض ذلك وفي انتظار ما تسفر عنه الساعات المقبلة.