مفاجأة.. ضوء أخضر لرحيل نجم الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح ضوء أخضر لرحيل لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، لعدم حاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة.

رحيل نجم الأهلي في الصيف

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب كولر، أبلغ لجنة تخطيط الكرة داخل الأهلي برئاسة محسن صالح، بالموافقة على رحيل اللاعب كريم الدبيس،  خاصة أن اللاعب تلقى عرضا من قطر خلال الفترة الأخيرة لكن الأهلي رفض رحيله تحسبا لحاجة الفريق لجهوده.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي وافق على رحيل اللاعب الشاب كريم الدبيس مع نهاية الموسم الجديد، على أن يضم الفريق لاعب جديد في المركز نفسه، خاصة وأن اللاعب التونسي علي معلول اقترب هو الآخر من الرحيل عن صفوف الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب محمد شكري لاعب سيراميكا كليوباترا بات قريبا إلى العودة إلى صفوف الأهلي من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة المدرب السويسري في ضم بديل قبل انطلاق الموسم القادم، مشيرة إلى أن مفاوضات الأهلي مع اللاعب محمد شكري تأتي بعد فشل مفاوضات الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب محمد حمدي الذي جدد تعاقده مع فريقه بيراميدز.

وكان اللاعب كريم الدبيس قد خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، خلال الفترة الماضية، حيث كشف تقارير أن المدرب السويسري غضب من تراجع مستوى اللاعب الشاب، بسبب عدم تنفيذ تعليماته الفنية داخل الملعب، خاصة فيما يتعلق بالشق الدفاعي.

على جانب آخر، يلعب النادي الأهلي مساء غدا الجمعة عند الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، مباراة أمام فريق سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.