ريال مدريد يكشف موعد الإعلان الرسمي عن ضم كيليان مبابي

كشفت تقارير  صحفية، إسبانية، تفاصيل جديدة بشأن موعد إعلان فريق ريال مدريد، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب  الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان في 30 من شهر  يونيو المقبل، وأخبر إدارة ناديه بشكل رسمي بعدم التجديد والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق، في الوقت الذي أكدت التقارير فيه أن اللاعب أنهى اتفاقه مع فريق ريال مدريد بشكل رسمي للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي المقبل.

موعد انتقال مبابي لريال مدريد

وقالت صحيفة ماركا إسبانية في تقرير لها، إنه “نظرًا للوضع الذي يمر به مبابي مع باريس، أعطاه ريال مدريد الحق في تحديد الموعد المثالي للإعلان عن الصفقة، بشرط أن يتناسب مع ريال مدريد، مبابي وقع على عقده مع ريال مدريد في الأسبوع الأول من شهر فبراير الماضي، ويمتد العقد لخمس سنوات”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “وينتهي الدوري الفرنسي 18 أو 19 مايو، وإذا حافظ باريس على تفوقه الحالي فقد يكون البطل قبل 3 أو 4 جولات من النهاية، وحال إذا لم يواجه باريس ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال، فمن المرجح الإعلان عن الصفقة في مايو”.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب كيليان مبابي يريد  أن يلعب بطولة دوري الأمم الإفريقية، مع منتخب بلاده فرنسا بدون أي ضغوط، مشيرا إلى أن التقديم الرسمي، لانتقال اللاعب مبابي إلى صفوف ريال مدريد سيكون خلال الفترة ما قبل أو بعد حفلتي المغنية تايلو سويفت يومي الـ 29 و30 من شهر مايو المقبل في ستاد سانتياحو برنابيو وذلك من أجل الاستفادة من الحضور الجماهيري الكبير.