موعد إجازة عيد الفطر لجميع البنوك العاملة في القطاع المصرفي.. ومجلس الوزراء يحضر مفاجأة

أيام قليلة ويرحل عنا شهر رمضان المبارك وتبدأ أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث تبدأ الأسر المصرية في التحضيرات لعيد الفطر المبارك من أجل إدخال البهجة على الجميع، ويستعد أيضا العاملون سواء في القطاع الخاص أو الحكومة إلى معرفة إجازة عيد الفطر المبارك من أجل خروج الأطفال للاستمتاع بالعيد.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك

وفي السياق ذاته يسعى العاملون في البنوك العاملة في القطاع المصرفي لمعرفة موعد إجازة عيد الفطر المبارك والذي يفصلنا عنه أسبوعا أو أقل حيث يهل علينا يوم الأربعاء 10 أبريل بسحب الحسابات الفلكية، إلا أننا سننتظر رؤية الهلال وإعلان دار الإفتاء المصرية.

موعد إجازة عيد الفطر للبنوك.. ومجلس الوزراء يحضر مفاجأة لعاملي الحكومة
موعد إجازة عيد الفطر للبنوك.. ومجلس الوزراء يحضر مفاجأة لعاملي الحكومة

إجازة عيد الفطر لجميع البنوك العاملة في القطاع المصرفي

وستكون إجازة عيد الفطر المبارك مثل الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر لجميع الموظفين العاملين في القطاع الحكومي أو الخاص، وسيصدر البنك المركزي برئاسة حسن عبد الله محافظ البنك المركزي خلال الفترة المقبلة قرارا بشأن أيام إجازة عيد الفطر المبارك 2024، لجميع البنوك والعاملين في القطاع المصرفي ومن المتوقع أن تكون بداية من 10 أبريل وتستمر حتى الأحد 14 أبريل.

مجلس الوزراء يعلن إجازة عيد الفطر المبارك

وأيضا أعلن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي إجازة عيد الفطر المبارك لجميع العاملين في القطاع الحكومي والخاص في الدولة مشيرا إلى أنها ستبدأ من الثلاثاء الموافق 9 أبريل وتستمر حتى الأحد 14 أبريل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام والخاص.

مجلس الوزراء يعلن إجازة عيد الفطر المبارك
مجلس الوزراء يعلن إجازة عيد الفطر المبارك

وبحسب المعهد القومي للبحوث الفلكية فإنه من المقرر أن يكون أول أيام عيد الفطر المبارك يوم الأربعاء 10 أبريل ويحصل جميع العاملين في القطاعين الحكومي والخاص على إجازة رسمية خلال فترة عيد الفطر.