أول تعليق رسمي على تعطل تطبيق الواتساب

اشتكى الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي واتساب وانستجرام وفيسبوك التابعة إلى شركة ميتا، من تعطل حساباتهم مساء اليوم الأربعاء بشكل مفاجئ، حيث اشتكى الكثير منهم على عدم قدرتهم على استخدام تطبيق الواتساب على أجهزة الكمبيوتر على الرغم من إصلاح المشكلة لدى العديد من المستخدمين، وعبر مستخدمي واتساب عن غضبهم لفشلهم في الاتصال بشبكة الإنترنت.

أول تعليق من واتساب على العطل

وأصدرت شركة واتساب، منذ قليل بيانا رسميا، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس توتير سابق، حيث أكدت أنها علم بمشكلة تعطل التطبيق على عدد من أجهزة المستخدمين وتعمل في الوقت الحالي على إصلاح العطل لعودة الخدمة لطبيعيتها لكافة المستخدمين.

وقال واتساب في تغريدة لها منذ قليل: “”نحن نعلم أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات في الوقت الحالي، ونحن نعمل على إعادة الأمور إلى 100% للجميع فى أسرع وقت ممكن”.

أول تعليق رسمي على تعطل تطبيق الواتساب
تغريدة واتساب

عطل يضرب واتساب وانستجرام

وأعلنت منصة downdetector،  المتخصصة في متابعة أعطال المواقع الإلكترونية، مساء اليوم الأربعاء، عن وجود عطل مفاجئ ضرب بعض الأجهزة المحمولة ومستخدمي الويب، مع تعرض تطبيق الصور انستجرام لعطل وكذلك مواقع التواصل ” الفيسبوك، وواتساب والانستجرام وماسنجر”، حيث حرم العطل المستخدمين من تحديث حالاتهم الشخصية أو إرسال الصور لديهم.

وقالت المنصة في بيان لها أن “69% من مستخدمي تطبيق واتساب، اشتكوا من عدم قدرتهم على الدخول للتطبيق، بينما هناك 24% فشلوا في استقبال الرسائل الإلكترونية، بينما هناك 3% لم يقدروا على دخول الموقع الإلكتروني”.