“بسبب النجم النرويجي هالاند” جوارديولا يشن هجومًا على أسطورة اليونايتد

يجري الآن منافسة شرسة بين النرويجي إيرلينغ هالاند والمصري محمد صلاح على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المباراة الأخيرة قد فشل فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على آرسنال، وهو ما أدى إلى انتقادات كبيرة توجهت نحو هالاند.

هجوم أسطورة اليونايتد على هالاند

بيب جوارديولا “مدرب مانشستر سيتي” قد دافع عن مهاجم الفريق هالاند بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب أدائه في التعادل مع آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

روي كين “أسطورة مانشستر يونايتد ومحلل رياضي في شبكة “سكاي سبورتس”، قد شن هجومًا على هالاند بعد المباراة، معتبرًا أداءه “سيئًا للغاية، كأنه لاعب من الدرجة الثانية!”.

جوارديولا يدافع عن هالاند 

في مؤتمر صحفي اليوم، صرح جوارديولا قائلاً: “أنا غير متفق مع روي كين بالطبع، هالاند هو أفضل مهاجم في العالم وساعدنا في تحقيق الانتصارات الماضية، هل هو مدرب في دوري الدرجة الثانية أو الثالثة؟ لا أعتقد ذلك”.

وأضاف: “السبب وراء عدم تمكننا من خلق العديد من الفرص [ضد آرسنال] ليس هالاند، بل نحن بحاجة إلى زيادة التواجد في الثلث الأخير من الملعب، وعلينا أن ندرس المباراة الاستثنائية التي خاضناها ضد آرسنال”.

وختم قائلاً: “أستطيع أن أفهم ما يقوله الصحفيون، لأنهم لم يكونوا يلعبون على أرض الملعب، ولكن لاعبي كرة القدم السابقين يثيرون دهشتي إنها تشبه الحكام عندما يتقاعدون، حيث ينتقدون الحكام دائمًا أنا لست من النوع الذي ينتقد زملائه عندما يتقاعدون”.