“هتعمل ايه يا كولر”.. جماهير الأهلي تتلقى صدمة قوية قبل مباراة سيمبا التنزاني

أكدت تقارير إعلامية صباح اليوم، بان الجهاز الفني في النادي الأهلي قد تعرض لصدمة كبيرة، وذلك بعدما تأكد غياب عدد من اللاعبين عن مواجهة الفريق أمام سيمبا التنزاني، والتي يسعى من خلالها المارد الأحمر لتحقيق الفوز والانتصار أو على الأقل التعادل من أجل ضمان التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية.

صدمة كبيرة لكل جماهير الأهلي

أشارت تقارير صحفية بأن هناك عدد من لاعبي الفريق الأول بالقلعة الحمراء، قد تأكد غيابهم عن صفوف الفريق خلال المباراة القادمة أمام سيمبا، وهم آليو ديانج وياسر إبراهيم وإمام عاشور، ومحمد الشناوي، وهذا بالإضافة إلى كريم ندفيد.

وبحسب التقارير، فإن محمد الضاوي كريستو كذلك خارج حسابات كولر في تلك المواجهة، والأمر نفسه ينطبق على وسام أبو علي، وهذا على الرغم من كون الأخير قد عاد للتدريبات الجماعية ولكن مشاركته في المباريات قد تكون بعيدة بعض الشيء.

وكذلك يفتقد النادي الأهلي لجهود بعض لاعبيه بسبب عدم القيد أفريقيا، وعلى رأسهم عمر كمال عبد الواحد، وكذلك حارس المرمى المتألق محمود الزنفلي.

ويذكر بأن النادي الأهلي كان قد نجح في أن يحقق فوز هام وصعب على حساب سيمبا التنزاني في أرضية ملعب الأخير، وهو ما يجعل المارد الأحمر يحتاج فقط لتحقيق التعادل من أجل العبور إلى دور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مواجهة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في إياب ربع النهائي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة الموافق 5 أبريل 2024.