بأمر من كولر… نجم الأهلي يقترب من الرحيل في نهاية الموسم

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، يرغب في رحيل أحد نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، بسبب كثرة إصاباته مع الفريق وعدم الاستفادة من جهوده.

وأضاف شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر المذاع على إذاعة شعبي إف أم، أن المدرب كولر يرغب في رحيل اللاعب كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري، نظرأ لكثرا إصاباته منذ العودة من الإعارة من نادي فيوتشر مع بداية منافسات الموسم الحالي.

وقال شبانة في تصريحاته: “كولر ينتظر حتى نهاية منافسات الموسم الحالي لاتخاذ القرار النهائي سواء برحيل كريم نيدفيد أو استمراره مع الفريق الأحمر”.

على جانب آخر، عاد الفريق الأول بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد العودة بفوز ثمين من تنزانيا أمام فريق سيمبا في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بهدف دون مقابل يوم الجمعة الماضية.

ويواصل الفريق الأول بالأهلي، الاستعدادات من أجل مواجهة الفريق المقبلة أمام فريق سيمبا في إياب دور ربع النهائي المقرر لها يوم الجمعة المقبل 5 من أبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي وسيبما التنزاني، يوم الجمعة المقبلة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة الحاصلة على حقوق البث والرعاية لمباريات البطولة بشكل حصري  بالإضافة إلى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منقطة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تكون منقولة عبر قناة أون تايم سبورت البث الأرضي باعتبار أن المباراة مقامة في مصر.