عاجل.. الموت يفجع لاعب النادي الأهلي بعد أزمة صحية مفاجئة

أعلنت تقارير صحفية مالية، وفاة أجيبو ديانج والد لاعب النادي الأهلي أليو ديانج، اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام القليلة الماضية، ونعاه الاتحاد المالي لكرة القدم والكثير من اللاعبين في النادي الأهلي وغيرهم.

وقال الاتحاد المالي لكرة القدم في نهي أجيبو ديانج والد لاعب الأهلي: “تعلم اللجنة التنفيذية لاتحاد مالي لكرة القدم بحزن وفاة السيد أجيبو ديينج ديت بابا والد الدولي المالي أليو ديانج، لاعب الأهلي المصري، حدثت الوفاة اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 إثر مرض قصير. من المقرر دفنه بعد ظهر اليوم (2 مساءً) في منزله في نيماكورو. تتقدم اللجنة التنفيذية لـ FEMAFOT بأحر التعازي والدعاء من أجل راحة روح الفقيد اللامع”.

وسافر اللاعب أليو ديانج إلى بلاده اليوم الثلاثاء بسبب وفاة والده، وساعده النادي في إنهاء إجراءات الطيران والسفر للوصول إلى أسرع طريقة للسفر.

على جانب آخر، بدأ اللاعب المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مرحلة جديدة من برنامج التأهيل البدني الذي يؤديه تمهيدا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، حيث أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق أن اللاعب يسير بشكل منتظم في تنفيذ فقرات برنامج التأهيل ويخضع لفحوصات طبية مستمرة لتجهيزه بالشكل المناسب.

وأدى اللاعب أليو ديانج، فقرات جري حول الملعب، ضمن برنامج العلاج الذي خضع له بعد جراحة ناجحة أجراها في النمسا لاستئصال جزء من غضروف الركبة.

على جانبه عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 48 ساعة بعد مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الجمعة في العاصمة التنزانية دار السلام، حيث يستعد الفريق لمباراة العودة المقرر لها يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.