جوزك مش هيشوف غيرك خلاص… وصفة زيت الزيتون والفازلين الجبارة.. استخدميها يوميا وشوفي النتيجة بنفسك..!!!

لكل محبات الأناقة والأنوثة، تسعى كل امرأة للعثور على وصفات طبيعة وأمنة تستخدم لتفتيح البشرة والجسم دون الحاجة لاستعمال الكريمات أو مستحضرات التجميل التي قد تكون مكلفة في بعض الأوقات، وقد تحمل أيضاً بعض التأثيرات الضارة على البشرة. لذلك، سنقدم لكم وصفة طبيعية يمكن استخدامها لتفتيح الجسم بأكمله، وهي تناسب كل أنواع البشرة، وذلك باستخدام زيتخاص كعنصر أساسي الزيتون والفازلين، ولتعلم كيفية استخدامهما يتوجب مطالعة المقال الآت.

وصفة الفازلين وزيت الزيتون

جوزك مش هيشوف غيرك خلاص... وصفة زيت الزيتون والفازلين الجبارة.. استخدميها يوميا وشوفي النتيجة بنفسك..!!!تُعتبر هذه التركيبة من أبرز الوصفات الغنية بالمكونات الطبيعية التي تحظى بشعبية واسعة لدى كثيرات من النساء، وتتميز بقدرتها الرائعة على تبييض الجلد منذ أول استعمال تأتي هذه الفائدة بفعالية بالاعتماد على المكونات.

طريقة تحضير الوصفة

  • المكونات
  1. ملعقة من الفازلين.
  2. ملعقة من زيت الزيتون.
  3. ملعقة من عصير الليمون.
  4. ملعقة من النشا.

طريقه التحضير

بإجراءات واضحة وسهلة من الممكن تطبيق هذه الوصفة داخل البيت والتلذذ بالنتائج الرائعة التي تحصلون عليها، وتظهر مراحل التجهيز فيما يلي:

  1. نستخدم وعاء بحجم معقول وفيه نخلط عصير ليمون بجانب زيت الزيتون ونمزج المكونات جيداً، بعد ذلك نقوم بإضافة.
  2. تدرج في إضافة الفازلين والنشا حتى تحصل على مزيج ناعم دون أي كتل.
  3. يُطبق المزيج على الوجه والجسد والمناطق ذات اللون الغامق مع التدليك بشكل دوائر.
  4. يتم تطبيق الخليط على البشرة والجسم والإبقاء عليه لمدة ثلاثين دقيقة.
  5.  يتم غسل الوجه والجسم بالماء الفاتر.

سترين الفارق مباشرة بعد الاستعمال الأول وستحصلين على بشرة فاتحة ونقية بدون أي تصبغات يُوصى بتطبيق الخلطة الطبيعية مرتين أسبوعياً للمحافظة على الأثر المرجو.