الأرصاد: طقس حار غدا الأربعاء وتحذير من هذه الظاهرة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر المتوقعة لغدا الأربعاء الثالث من أبريل، وخلال الأيام المقبلة، حيث تتوقع أن تشهد عدا من الظواهر مع تقلبات في درجات الحرارة، خاصة بداية من يوم الأحد  المقبل متأثرة بمنخفض جوي.

طقس غدا الأربعاء

وأوضحت الأرصاد في بيان لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه يتوقع أن يكون طقس غدا الأربعاء، حار في ساعات النهار على القاهرة الكبرى وعلى محافظات الوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون دافئ على السواحل الشمالية ولطيف في ساعات الليل وفي الصباح الباكر على أغلب أنحاء الجمهورية.

وأشارت الأرصاد إلى أنه  من المتوقع أن تظهر الشبورة المائية في الساعات الأولى من الصباح حتى الساعة الثامنة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري وعلى مناطق السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط وشمال الصعيد.

الأرصاد: طقس حار غدا الأربعاء وتحذير من هذه الظاهرة
الظواهر الجوية المتوقعة غدا الأربعاء

طقس الأيام المقبلة

من جانبها أوضحت الأرصاد، طقس الأسبوع المقبل حتى يوم الإثنين المقبل الموافق الـ 8 من أبريل الجاري، حيث تتوقع أن تظهر شبورة مائية يومي الخميس والجمعة المقبلين، في الساعات الأولى على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري وعلى مناطق السواحل الشمالية ومدن القناة ووسط وشمال الصعيد، وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد إلى أنه الرياح تنشط يوم السبت المقبل على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات.

وأفادت الأرصاد أنه بداية من يوم الأحد المقبل ستنخفض درجات الحرار على جميع أنحاء الجمهورية من 3 إلى 4 درجات، وتنشط الرياح والذي يزيد الإحساس بانخفاض درجات الحرارة ويصاحب ذلك فرص سقوط الأمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

الأرصاد: طقس حار غدا الأربعاء وتحذير من هذه الظاهرة
طقس الأسبوع المقبل حتى يوم الأثنين المقبل 8 أبريل