بعد الفضيحة المدوية.. أول تعليق من الأهلي بشأن تعاطي نجم الفريق للمنشطات !!

انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء عن وقوع أحد نجوم الفريق الأول بالنادي الأهلي، لبعض المواد المنشطة والتي يعاقب عليها قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهو الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن مدى صحة تلك الأنباء وهل بالفعل هناك لاعب داخل القلعة الحمراء قد وقع في فخ المنشطات أم إن الأحاديث حول هذا الأمر مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

حقيقة تعاطي نجم الأهلي للمنشطات

أكدت تقارير صحفية نقلًا عن مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، بأن الحديث حول وقوع أحد لاعبي الفريق في فخ المنشطات أو ظهور نتائج تحليله إيجابية هو أمر عارٍ تمامًا من الصحة.

وأوضحت التقارير، بأن عدد من لاعبي الأهلي قد خضعوا لاختبار منشطات بعد مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني والتي نجح خلالها المارد الأحمر في تحقيق فوز هام خلال مباراة الذهاب في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا للمصدر، فإن نتائج اختبار المنشطات لنجوم النادي الأهلي قد ظهرت سلبية، وهو الأمر الذي يعني بأن كل ما يقال عكس ذلك هو مجرد شائعات فقط.

الجدير بالذكر بأن الكابتن أحمد شوبير كان قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما تحدث عن ظهور نتيجة إيجابية في اختبار منشطات قام بها أحد لاعبي منتخب مصر، رافضًا الكشف عن اسم اللاعب حتى لا يكون مادة دسمة لمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح “شوبير” بأن اللاعب الذي سقط في اختبار المنشطات يواجه مشكلة كبيرة للغاية وقد يتم صدور قرار بإيقافه عن ممارسة أي نشاط لفترة طويلة.