خبر ب 25 مليون درهم !!.. الإمارات تطلب رسميا من هؤلاء الزوار والمقيمين بها مغادرة أراضيها فورة بشكل نهائي في هذه الحالة

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة منذ فترة، تعليمات جديدة تتعلق بالزائرين والمقيمين الذين لم يتموا الترتيبات المطلوبة بخصوص الهجرة، وتعد هذه التعليمات مخصصة لحالات معينة، ويجب على الأشخاص المعنيين إتمام العمليات القانونية اللازمة لتجنب الوقوع في نزاعات قانونية مع السلطات الإماراتية، التي قد تؤدي إلى السجن أو المسائلة القانونية، ويتم نصح وإرشاد الأفراد بمتابعة أحدث المعلومات والتشاور مع مستشار قانوني لضمان الالتزام بالقواعد المعمول بها وحماية حقوقهم الشخصية.

 

مغادرة الزوار الجدد لدولة الإمارات

  • هذا وقد قررت الإمارات العربية المتحدة تطبيق قانون يفرض أن الأشخاص الذين يزورون البلاد يجب أن يحملوا معهم الوثائق الرسمية المنصوص عليها، وذلك لعدم السماح لهم بالإقامة على أرضها بدون امتلاك هذه الأوراق اللازمة.
  • كما يجب على الأفراد الذين تنتهي صلاحية تأشيراتهم أن يخرجوا من البلاد، ولن يتاح لهم الدخول إلى المستشفيات للحصول على العلاج أو التنقل بصورة قانونية داخل أنحاء الدولة.
  • ويطبق هذا الإجراء على جميع الزائرين والمقيمين الموجودين في داخل الأراضي الإماراتية والذين لا يحملون تأشيرة صالحة للدخول أو وثيقة إثبات إقامة سارية.

 

أسباب طرد الإمارات للمغتربين المقيمين على أراضيها

وفي هذا الصدد فقد يهدف هذا القرار أيضاً إلى تقليص عدد الأفراد الذين يقيمون بشكل غير شرعي في البلاد، وهو ما سوف يقوم بتخفيف الضغط على الخدمات والمؤسسات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.