“رايح في ستين داهيه”.. تعرف على أزمة منشطات رمضان صبحي + العقوبات المتوقعة على اللاعب.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة تناول رمضان صبحي للمنشطات، حيث احتل اسم رمضان صبحي كافة منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن كشف السيد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لجنة المنشطات تواصلت مع الاتحاد وأرسلت خطابا رسميا يفيد بأن العينة التي حصل عليها اللاعب رمضان صبحي إيجابية، ويلعب صبحي حاليا في نادي بيراميدز الرياضي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة تعاطي رمضان صبحي للمنشطات

"رايح في ستين داهيه".. تعرف على أزمة منشطات رمضان صبحي + العقوبات المتوقعة على اللاعب.. إليكم التفاصيل!!

ويبدو أن هذا الخبر انتشر كالنار في الهشيم، إذ يرغب الجميع في معرفة حقيقة الأمر، هل تناول اللاعب المنشطات بالفعل أم لا. وبحسب تأكيدات الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن هناك خطابا يؤكد أن عينة اللاعب جاءت إيجابية للمنشطات، وهناك العديد من الكتاب الصحفيين والنقاد الرياضيين يؤكدون أن التقرير لم يثبت تناول المنشطات، ولكن من الممكن أن تكون العينة تالفة، ولهذا السبب سيتم أخذ عينة أخرى من اللاعب للتأكد من النتيجة الأولى للتقرير الأول.

 

تعرف على تأثير وعقوبة تعاطي المنشطات على لاعبي كرة القدم

 

ومن الجدير بالذكر أن المنشطات تستخدم لإفراز هرمون التستوستيرون الذي يساعد بشكل كبير في بناء العضلات وبالتالي منح الجسم قوة أكبر. وبالتالي فهو يحسن الأداء الرياضي للاعب ويزيد من قوة العضلات وقدرتها على التحمل.

 

أما العقوبات المتوقع تطبيقها على اللاعب إذا ثبت تناوله للمنشطات فهي بحد أقصى الإيقاف لمدة أربع سنوات، ولكن يمكن تقليص تلك المدة إذا تمكن اللاعب من إثبات أنه لم يتعمد ذلك. تناول المنشطات، أو إذا كانت العينة ملوثة وثبت أن العينة الجديدة تشير إلى عدم تناول اللاعب المنشطات، أو إذا تعاون اللاعب مع جهة التحقيق.