عاجل.. اتحاد الكرة يعلن رسميا إيجابية عينة المنشطات لهذا اللاعب

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، في تصريحات تليفزيونية أمس السبت، بشأن وقوع أحد نجوم المنتخب الوطني في مشكلة كبيرة بسبب إيجابية العينية الخاصة بالمنشطات له ولم يكشف عن أسمه ولا اسم ناديه ومن ذالك الحين بدأت التوقعات تنصب على لاعبي المنتخب المستبعدين خلال الفترة الأخيرة حسب تلميحاته.

رسميا.. الإعلان عن لاعب المنشطات

وكشف جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال تصريحات عبر إذاعة أون سبورت أف أم اليوم الأحد، إن منظمة المنشطات أرسلت خطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، تفيد بإيجابية عينية اللاعب رمضان صحبي لاعب فريق بيراميدز.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحاته اليوم الأحد: “سوف يتم أخذ عينة اخرى للاعب رمضان صبحى للتأكيد من تناول المنشطات ام لا وقبل توقيع الإيقاف عليه”.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد قال خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم أمس السبت: “فيه لاعب دولي مهم لم يكن في المنتخب خلال الفترة الماضية لديه مشكلة في المنشطات، وعارف القصة والعينة حصل فيها إيه، ولكن عنده مشكلة كبيرة”.

وأضاف شوبير في تصريحاته: “اللاعب ده كان عنده قبل كده مشكلة في نفس الأمر، وربنا كرمه ومتوقفش وأتمنى من الله أن تنتهي على خير، لأنه لاعب مهم جدًا وحدوته وقصته هتتعرف، وربنا يكفينا شر الشماتة”.

يذكر أن اللاعب رمضان صبحي قد استبعد لفترات طويلة عن المنتخب الوطني خلال الآونة الأخيرة بسبب تعرضه للإصابات المتكررة مع ناديه وتراجع مستواه الفني بشكل كبير، حيث استبعده فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب من قائمة الفراعنة، ولمح حسام حسن المدير الفني للمنتخب، أنه ينتظر عودة اللاعب للمشاركة بشكل فعال لضمه خلال معسكر شهر يونيو المقبل الذي سيخوض فيه المنتخب تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينافاسو وغينيا بيساو.