اتنين مش واحد.. مفاجأة بشأن بديل على معلول في الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن الأهلي بدأ التفاوضات مع اللاعب التونسي على معلول الظهير الأيسر للفريق من أجل تجديد التعاقد معه، حيث ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الجاري ومن ثم يحق له التوقيع لأي نادي والانتقال إليه مع بداية الموسم الجديد.

وأشارت التقارير، إلى أن المفاوضات تشهد صعوبة بالغة في ظل رغبة الأهلي في التجديد مع اللاعب لمدة موسم واحد بنفس الراتب الذي يحصل عليه مع الفريق في الموسم الأخيرة، في حين يرغب اللاعب معلول في أن يكون العقد لمدة موسمين وبراتب أكبر.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي يضع أكثر من خطة لتأمين مركز الظهير الأيسر، في حالة رحيل اللاعب التونسي معلول في ظل تردد أنباء عن وجود أكثر من عرضه في مصر وفي خارجها للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، حيث يخطط الأهلي للتعاقد مع أكثر من بديل في الانتقالات الصيفية المقبلة.

بديل علي معلول في الأهلي

وكشف الإعلامي أمير هشام، إن إدارة النادي الأهلي وبالتنسيق مع المدرب السويسري كولر المدير الفني، استقرت على بديل اللاعب التونسي علي معلول في حالة عدم تجديد تعاقده في ظل المفاوضات الأخيرة بين الطرفين.

وكتب أمير هشام في منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “في حالة عدم تجديد عقد معلول، الأقرب ضم بديل اجنبي بخلاف عودة محمد شكري”.

على جانب آخر، منح المدرب السويسري مارسيل كولر، اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة من التدريبات بعد العودة من تنزانيا وتحقيق الفوز على فريق سيمبا التنزاني بعقر داره ووسط جماهيره بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب أحمد نبيل كوكا مساء الجمعة الماضية في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن يبدأ الأهلي الاستعداد يوم الثلاثاء المقبل لمباراة العودة المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 5 أبريل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءا.