اتفرج على صلاح.. موعد مباراة ليفربول اليوم أمام برايتون في الدوري 

تتجه الأنظار اليوم نحو الدوري الانجليزي الممتاز، وبالأخص اتجاه نادي ليفربول الإنجليزي حيث يلتقي اليوم الأحد على ملعب آنفيلد، مع نادي برايتون الانجليزي ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز،

ويسعى يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لتحقيق الفوز على ضيفه برايتون من أجل تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا، ومواصلة الصراع مع مانشستر سيتي وآرسنال، الذين يلتقيان لاحقا في اليوم ذاته.

وحسمت مباراة الدور الأول التي جمعت بين ليفربول وبرايتون في الموسم الحالي، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، والتى أقيمت خلال شهر أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وبرايتون الإنجليزي في في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون اليوم 

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي في المنطقة العربية والشرق الأوسط ،واسندت قنوات بين سبورت إذاعة ماتش ليفربول عبر قناة بين BeIN Sports 1، ويقود المباراة من كلية التعليق، المعلق الرياضي خالد الحدي.

ويدخل نادي ليفربول وفي جوعبته 64 نقطة في المركز الثاني، ويأتي خلف نادي آرسنال بنفس عدد النقاط ولكن بـ فارق الأهداف، ويدخل في الجهة الأخرى فريق برايتون المباراة ولديه 42 نقطة في المركز التاسع.