طلبات كولر أوامر.. الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية رسميًا مقابل 2 مليون دولار

تسابق إدارة النادى الأهلي الزمن من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وتأتى تلك التحركات من قبل لجنة الكرة بالتنسيق مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول وجهازه المعاون، وخاصة بعدما طلب الأخير بضرورة التعاقد مع مدافع متميز سواء محلى أو أجنبى، بالإضافة إلى مهاجم سوبر لتعويض رحيل الفرنسى أنتونى موديست، والذي ينتهي عقده في الصيف القادم ولن يتم تجديده.

الأهلي يحسم أولى صفقاته الصيفية

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي حسمت بشكل كبير أحد الصفقات المميزة خلال الساعات الأخيرة، من أجل تدعيم الخط الخلفى للفريق الأول لكرة القدم للمارد الأحمر.

وأوضح الإعلامى أمير هشام عبر موقعه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، أن الأهلي بصدد حسم أولى صفقاته النارية خلال الساعات القادمة بعد الإتفاق مع اللاعب زين الدين بلعيد، مدافع الفريق الأول لإتحاد العاصمة الجزائرى.

وأشارت التقارير، بأن الأهلي قد أتم اتفاقه مع المدافع الجزائري المميز والذي سيوقع للقلعة الحمراء بعد نهاية عقده مع فريقه الحالي، وسيحصل على نحو 500 ألف دولار كراتب في الموسم وليوقع على عقد يستمر لنحو 4 سنوات مقبلة.

الأهلي يتخطى موقعة سيمبا بتنزانيا

ووصلت إلى مطار القاهرة بعثة النادى الأهلي عقب الفوز على فريق سيمبا التنزانى خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين مساء الجمعة، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائى، بدورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يقام لقاء العودة أمام بطل تنزانيا بالقاهرة، فى 5 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولى.

والجدير بالذكر أن السويسرى مارسيل كولر، نجح فى قيادة الأهلي لأول أنتصار فى تاريخه أمام الفريق التنزانى على أرضه ووسط جمهوره.