“اللي مش هينفذ مالوش مكان”.. طلب خطير من كولر قبل مواجهة الإياب أمام سيمبا

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع  لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها  الأهلي على حساب سيمبا التنزاني، بهدف دون رد سجله أحمد نبيل كوكا عن طريق كرة عرضية من محمد هاني من جهة اليمنى الذي راوغ دفاع سيمبا ومرر عرضية أرتدت من مدافع  الفريق التنزاني لتصل أحمد نبيل كوكا الذي سددها في الشباك التنزانية مُسجلاً الهدف الأول للأهلي.

وطالب المدرب السويسري من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضرورة تسجيل هدف مبكر فى لقاء الإياب أمام سيمبا التنزاني والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، حيث تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة في حضور 30 الف مشجع بعد موافقة الأمن.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة النادي، من ملعب بنجامين مكابا في تنزانيا إلى مطار دار السلام مباشرة ثم لمطار القاهرة.

و تنطلق مجريات مباراة الأهلي القادمة في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، مساء يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

وفي السياق ذاته كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تأهل إلى دور الثمانية بصفته المتصدر لمجموعته التي ضمت يانج أفريكانز وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.