أعملوا حسابكم.. قطع المياه لمدة 12 ساعة عن هذه المناطق غدا الأحد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في محافظة المنيا، عن قطع المياه عن مركز ومدينة ملوي غدا الأحد الموافق الـ 31 من شهر مارس الجاري، لمدة 12 ساعة متصلة، وطالبت المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

مواعيد قطع المياه في ملوي

وأشارت شركة المياه والشرب والصرف الصحي في المنيا من خلال منشور لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المقرر قطع المياه بداية من الساعة الخامسة صباحا غدا الأحد 31 مارس ولمدة 12 ساعة حتى الساعة الخامسة مساء، نظرا لأعمال التطهير وصيانة المأخذ.

وأوضحت الشركة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125في المناطق المتأثرة بالانقطاع، وأهابت الشركة بالمواطنين خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية بتوفير حاجاتهم من المياه خلال الانقطاع، على أن تعود الخدمة فور الانتهاء من الأعمال المقررة في تمام الساعة الخامسة عصرا.

قطع المياه عن مناطق في دمياط

في نفس السياق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة دمياط، اليوم السبت، انقطاع المياه عن منطقة الامتداد العمراني برأس البر غدا الأحد الموافق 31 من مارس الجاري، بداية من الساعة التاسعة صباحا ولمدة 3 ساعات وحتى الساعة الـ 12 ظهرا.

وقالت الشركة في بيان لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن سبب قطع المياه غدا عن راس البر يأتي بسبب تركيب أجهزة قياس تصرف على خط 600 مم برأس البر، وناشد المواطنين والمصالح الحكومية وكافة الهيئات والوحدات المحلة وكذلك المخابز والمستشفيات بتدبير حاجتهم من المياه خلال فترة الأعمال المقررة.

وأعلنت شركة المياه، أنها ستوفر سيارات صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق  المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال المقررة حيث يمكن طلبها من خلال الخط الساخن على رقم 125.