“حقيقة ولا إشاعة الكلام ده”.. اعرف الان حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في ابريل 2024 + الفئات المستحقة!!

 

تعرف على حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في أبريل 2024. خبر توارد على قوائم محركات البحث في الساعات الأخيرة، والذي أصبح محط اهتمام وبحث عدد كبير من المواطنين، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يمر بها عدد كبير من الأسر المصرية، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سوف نوضح لكم أهم تفاصيلها. تابعنا

 

تعرف على حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في أبريل 2024

"حقيقة ولا إشاعة الكلام ده".. اعرف الان حقيقة اضافة 100 جنيه على بطاقة التموين في ابريل 2024 + الفئات المستحقة!!

يسعى عدد كبير من المواطنين في مصر لمعرفة تفاصيل خبر إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية في أبريل 2024، والذي أصبح حديث مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. وبعد رصد الخبر والتأكد من مصدره، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة. ولم تعلن الوزارة عن أي أخبار بخصوص هذا الأمر.

 

في غضون ذلك، أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال حوار على إحدى القنوات الفضائية، أن الوزارة تسعى لدعم المواطن المصري وتوفير عدد كبير من السلع والمواد الغذائية خاصة خلال هذا الشهر الفضيل. رمضان، بالإضافة إلى حرص الوزارة على توفير السكر والأرز والزيت بأسعار مخفضة. وذلك من خلال منافذ أهلا رمضان المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

 

تعرف على ماذا قال وزير التموين الذي ينفي خبر إضافة 100 جنيه للبطاقة التموينية

 

وأضاف المصيلحي في نهاية حديثه أنه في حال أصدرت الوزارة قرارا بإضافة أو زيادة البطاقات التموينية سيتم الإعلان عن ذلك عبر الصفحة الرسمية للوزارة على الإنترنت، أو عبر القنوات الفضائية المصرية. وأنهى “المصيلحي” حديثه بدعوة المواقع الإلكترونية إلى توخي الحذر قبل نشر أي معلومة. أخبار تتعلق بالتموين لأنها تسبب حالة من الجدل والإرباك في الشارع المصري، وتعتبر الصفحة الرسمية للوزارة هي المصدر الرئيسي للوصول إلى الأخبارالموثوقة.