الصفقة تطبخ على نار هادئة.. ليفربول يخطط لخطف نجم منتخب مصر لخلافة صلاح

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي ليفربول الإنجليزي، منفتحون لبيع اللاعب محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، في حالة وصول عرض رسمي قوي إلى النادي من أجل الاستفادة المالية من صلاح خاصة وأن عقده ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أن ليفربول ينتظر العروض الخاصة برحيل محمد صلاح، لا سيما من الأندية السعودية، التي كانت قريبة من ضم صلاح في الصيف الماضي، من خلال بوابة اتحاد جدة السعودي الذي قدم عرضا مغريا ولكن ليفربول رفض التفريط في خدمات صلاح بسبب عدم وجود بديل مناسب، وعدم وجود وقت كاف لضم بديله.

وأوضحت التقارير، أن مع رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في نهاية الموسم، أصبح ليفربول أكثر انفتاحا على بيع صلاح في حالة وصول عروض مميزة خاصة مع تقدمه في السن.

ليفربول يقترب من ضم نجم منتخب مصر

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي، يدرس إمكانية التعاقد مع لاعب مصر لتعويض رحيل محمد صلاح المتوقع في نهاية الموسم الجاري، حيث يستمر  عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى نهاية موسم عام 2025 ولكن هناك تكهنات مستمرة حول مستقبله منذ الصيف الماضي.

وارتبط اسم محمد صلاح بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث يسعى المسؤولين في دوري روشن للمحترفين لضمه هو ما يتطلب دفع مبالغ مالية كبيرة.

وحسب تقرير لصحيفة موندو دييورتيفو الإسبانية، استنادا لصحيفة بيلد الألمانية، فأن فريق ليفربول الإنجليزي بدأ في التفكير في مستقبل الفريق بدون محمد صلاح والذي دفع الإدارة للبحث عن بديل مناسب، مشيرا إلى أن البديل المحتمل لمحمد صلاح في الريدز هو اللاعب عمر مرموش الذي يلعب في الوقت الحالي لصالح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني ونجم منتخب مصر.