صدمة كبيرة محدش يتوقعها.!! عروسة سعودية تقتل زوجها ليلة زفافهما!!؟

أخطأ شاب سعودي مؤخرًا بشكل مميت عندما استجاب لرغبة عروسه في ليلة الزفاف، مما أدى إلى وفاته بشكل غير متوقع تشير البيانات المتاحة إلى أن الشاب كان عمره 24 عامًا، وكان يحتفل بزواجه في اللحظة التي حصل فيها الحادث وسوف نتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال عن احداث هذه الليلة.

أحداث ليلة الزفاف

صدمة كبيرة محدش يتوقعها.!! عروسة سعودية تقتل زوجها ليلة زفافهما!!؟
بعد احتفاله بزواجه من ابنة عمه التي تبلغ من العمر واحدًا وعشرين عامًا في أجواء تملؤها البهجة والسرور، لم تلبث تلك الأجواء أن تزول خلال ساعات معدودة فبعد نحو ساعتين من مراسم العرس، استفاق الجيران على صوت وصول سيارة الإسعاف، وإذ بهم يشاهدون الفريق الطبي وهو يحمل جثمان الزوج خارج الشقة، وكانت العروس في حالة غيبوبة، وقد طالب أهل العريس بإجراء تشريح للجثة، التي أوضحت النتائج بعدها أن الوفاة كانت نتيجة جرعة زائدة من العقاقير المحفزة.

اعتراف العروسة بفعلتها

بعد مرور يومين استفاقت العروس وأبدت رغبتها في لقاء والد زوجها، كما ضغطت بقوة على زوجها ليتناول الفياجرا وعلى الرغم من تردده، إلا أنه في النهاية استجاب لها واعترف بأنه تعاطى قرصاً واحداً.

لم تكتف العروس بإضافة حبة واحدة من الفياجرا، بل قامت بوضع حبتين أخريين في مشروب العريس بينما كان قد خرج إلى الحمام، اعتقاداً منها أن هذا سيعزز أداء العريس ويجعل من ليلة الزفاف ذكرى خالدة إلا أن هذه الخطوة قادت في النهاية إلى وفاة العريس.