ريال مدريد يكشف مفاجأة بشأن موعد الإعلان عن صفقة مبابي

كشفت تقارير صحفية، أن فريق ريال مدريد الإسباني، قرر إجراء تعديلا على موعد الإعلان عن الصفقة المنتظرة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي.

موعد الإعلان عن انتقال مبابي لريال مدريد

وأشارت صحيفة آس الإسبانية، إلى أن ريال مدريد كان يخطط للإعلان عن صفقة مبابي للنادي الملكي خلال الفترة بين نهاية الموسم الجاري وكأس الأمم الأوروبية يورو 2024، مشيرة إلى أن هذا الموعد قد تأجل مرة أخرى، بقرار من فريق ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الريال يرى أن فترة نهاية الموسم وكأس الأمم الأوروبية ستشهد تقويما مزدحما ولا يناسب إعلان مثل هذه الصفقة القوية، الأمر الذي يؤثر على إعلان صفقة ضخمة مثل ضم مبابي لصفوف الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن وسط زحام نهاية الموسم وكأس الأمم الأوروبية، سيكون من المرجح أن يتم الإعلان عن صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد في الأول من شهر أغسطس المقبل، بالتزامن مع الجولة الصيفية التي يخوضها الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن ينتهي مشوار اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مع فريق الحالي باريس سان جيرمان، بنهاية بطولة الدوري الممتاز يوم 18 من شهر مايو بمباراة الفريق أمام ميتز، في حين ينهي فريق ريال مدريد الإسباني موسمه في الدوري الإسباني في الـ 26 من شهر مايو المقبل، وفي ظل تنافس الناديين على لقب الدوري سيكون من المستبعد أن يتم الإعلان عن صفقة مبابي.

ويضع ريال مدريد في الحسبان، موعد نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، المقرر إقامته في الأول من شهر يونيو المقبل الذي يقام على ملعب ويمبلي في لندن، ويتنافس عليه مع الأندية كلا من ريال مدريد وباريس سان جيرمان.