بعد عرض الـ100 مليون.. قرار عاجل من الأهلي بشأن احتراف نجم الفريق في تركيا

أعطى مجلس إدارة النادي الأهلي موافقة مبدئية على فكرة رحيل واحد من نجوم الفريق، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرض قوي من قبل أحد أندية الدوري التركي، يطلب فيه الحصول على خدماته بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، وهذا بمقابل مادي يقترب من 125 مليون جنيه أي ما يعادل نحو 2.5 مليون دولار تقريبًا.

عرض تركي للتعاقد مع نجم الأهلي

قالت مصادر مقربة من إدارة القلعة الحمراء، بأن الأخيرة قد تحصلت على عرض قوي من قبل نادي كبير في الدوري التركي يطلب التعاقد مع آليو ديانج، نجم خط وسط النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي ستفتح أبوابها بعد نهاية هذا الموسم.

ووفقًا للتقارير، فإن العرض قد وصلت قيمته لنحو 2 مليون دولار كاش بجانب نحو 500 ألف دولار سيحصل عليها الأهلي بناءً على مستويات اللاعب مع فريقه الجديد.

موقف الأهلي من بيع آليو ديانج

قررت إدارة القلعة الحمراء فتح الباب أمام رحيل الدولي المالي آليو ديانج عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وخسر مركزه الأساسي مع الفريق لصالح أسماء أخرى على غرار إمام عاشور ومروان عطية.

وتفكر إدارة الأهلي في التنازل عن خدمات “ديانج” في الصيف المقبل، وتعويضه بالتعاقد مع اللاعب الدولي التونسي محمد علي بن رمضان، والذي طالب السويسري مارسيل كولر بضرورة الحصول على خدماته في أقرب وقت ممكن.