وزير الرياضة يتدخل.. حسام حسن يتجاهل محمد صلاح عقب الخسارة أمام كرواتيا

ترددت الأنباء في الآونة الأخيرة، عن وجود خلاف بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ونجم ليفربول محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، بالأخص عندما لم يشير حسام حسن من قريب أو بعيد خلال تصريحاته أمس لـ محمد صلاح، أثار تكهنات كثيرة حول استمرار الأزمة التي فجرها طلب صلاح إعفاءه من معسكر منتخب مصر، وهو المطلب الذي قوبل بحالة غضب واستياء من التوأم.

وتدخل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لمحاولة تهدئة الأجواء بين الطرفين، والتأكيد في أكثر مناسبة على أن صلاح سيتواجد في معسكر منتخب مصر المقبل، والمقرر له شهر يونيو المقبل.

وخسر منتخب مصر أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 4-2 في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر، في المباراة التي أُقيمت بين المنتخبين على ستاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة.

و تحدث حسام حسن في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة كرواتيا، وخلال حديثه تطرق المدير الفني لمنتخب مصر إلى بعض أسماء اللاعبين الذين افتقدهم المنتخب في معسكره الأخير، بسبب الإصابات أو لأسباب أخرى.

وأشار حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر أسماء معينة للاعبين افتقدهم المنتخب، مثل محمد الشناوي حارس الأهلي، وأحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك، وإمام عاشور ورمضان صبحي، ولم يشر في حديثه إلى محمد صلاح نجم وقائد منتخب مصر، والذي غاب عن المعسكر الأخير للمنتخب بعد مطالبته بإعفائه من المعسكر لمنح فرصة لاستكمال برنامجه العلاجي مع فريق ليفربول، للتعافي من تبعات الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب، في بطولة أمم إفريقيا الماضية.