“مش وقتها خالص”.. الأهلي يتلقى ضربة قاضية قبل لقاء سيمبا في دوري الأبطال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، ضربة جديدة قبل أيام من مواجهة المارد الأحمر أمام نظيره سيمبا التنزانى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتي يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، لحسمها مبكرًا ومن لقاء الذهاب لضمان خوض مباراة العودة بدون أى ضغوط والعبور إلى الدور التالي في البطولة الأفريقية.

الأهلي يتلقى ضربة جديدة

وأشارت تقارير صحفية أن موقف اللاعب ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول بالأهلي، بات غامضًا بشأن مشاركته بمباراة الذهاب أمام سيمبا التنزانى بدورى أبطال أفريقيا.

ووفقا للتقارير الصحفية فإن ياسر إبراهيم لن يشارك في مباراة الذهاب، والتى تقرر إقامتها فى تنزانيا، بسبب الإصابة التى تعرض لها اللاعب بالعضلة الخلفية  خلال مشاركته الأخيرة أمام ميدياما بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويذلك يستمر غياب ياسر إبراهيم للشهر الثانى على التوالى، وسط أمال كبيرة من الجهاز الفنى للمارد الأحمر بأن يلحق اللاعب بمباراة الإياب فى أبريل المقبل.

قرار عاجل من كولر بشأن الفريق الأول

وعلى الجانب الأخر قرر السويسرى مارسيل كولر، منح لاعبى الفريق الأول راحة سلبية خلال اليوم من التدريبات، على أن يستأنف جميع لاعبى الفريق التدريبات خلال يوم غد.

ويأتى قرار كولر على الرغم من عودة الفريق الأول من راحة سلبية أيضا أستمرت لمدة 7 أيام بالتزامن مع فترة التوقف الدولى أنتهت السبت الماضى.

وكان الأهلي قد تعرض لخسارة مفاجئة على يد نظيره البنك الأهلي، وأنتهى اللقاء بنتيجة 4-3 ضمن مباريات الدورى الممتاز، وبهذه الخسارة يحتل الأهلي المركز العاشر فى بطولة الدورى المصرى.